ابي البشير: “فيديو” المحاور الأربع لصنع الفارق وتحقيق النصر

بعثة ايكيب ميديا – ولاية الداخلة (مخيمات اللاجئين الصحراويين)

15 يناير 2023

قال الدكتور ابي بشرايا البشير عضو الأمانة الوطنية ان المشاركين في المؤتمر السادس عشر لجبهة بوليساريو يتطلعون لإنجاح المؤتمر ليس فقط من الناحية الإجرائية بل كذلك من الناحية السياسية بهدف التعجيل لتحقيق رؤية الاستقلال الوطني.

وكشف القيادي الصحراوي في لقاء خاص مع “ايكيب ميديا” عن المحاور الأربعة التي سترسم خارطة طريق، تستغل المكاسب وترفع كل التحديات لهزم الاحتلال ومناوراته مشددا على ان تعزيز قوة جيش التحرير الشعبي الصحراوي وصموده وان يتصدر العناوين الأربع فان العناوين الاخرى لا تقل أهمية وشانا لارتباط عروتها. فالجبهة الداخلية شكلت صمودا اسطوريا على مدى 47 عاما مضت طاوع من خلالها الشعب قساوة الطبيعة وكسب تأييدا دوليا واسعا وهو ما تؤكده حجم المشاركة الأجنبية في مؤتمر اليوم.

ثم جبهة الأرض المحتلة التي تفرض نفسها بحدة بحيث ان المؤتمرين يلزمهم الخروج بخطة واضحة لربط الفعل بصداه غرب الجدار تناغم حتمي يقوي لحمة الهوية والفعل ويترجم الشعار الى ممارسة لتحقيق الهدف وأخيرا وليس اخرا جبهة العمل الدبلوماسي التي وصفها بالحاضنة القانونية او الشرعية للشعب الصحراوي.

وكنتيجة لربط المحاور بعد تفعيلها وانسجامها سنتمكن من صنع الفارق يقول القيادي الصحراوي في ختام حديثه لمبعوث “ايكيب ميديا” لتغطية اشغال المؤتمر السادس عشر مؤتمر الفقيد امحمد الخداد الحبيب.

Exit mobile version